الرؤية والرسالة لوحدة التدريب

وحدة التدريب بكلية التربية – جامعة المنصورة

نبذة عن وحدة التدريب:

     يعد التدريب من أهم العوامل التي تلعب دوراً مهماً في تطوير الكليات بالجامعة، فمعظم الكليات التي يشار إليها بالبنان اليوم، كان التدريب والتطوير المستمر هو السبب الرئيس للارتقاء بها، كما يعد التدريب من أهم الأدوات المستخدمة للوصول للأهداف الاستراتيجية الموضوعة للكلية.

    تعد وحدة التدريب بكلية التربية - جامعة المنصورة أحد الوحدات الإدارية ضمن الهيكل التنظيمي للكلية والتابعة لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتحت إشراف سعادة الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

    ولذلك تسعى وحدة التدريب بكلية التربية – جامعة المنصورة إلى تكوين استراتيجية تدريبية متخصصة في في مجال الجودة ووضع خطة لبرامج تدريبية ذات أثر في تحسين جودة أداء التعليم داخل الكلية و تنفيذ الدورات بما يحقق الاستفادة القصوى للمشاركين في الدورات و لذلك تقوم وحدة التدريب بتقديم خطة تدريبية موجهة لأعضاء هيئة التدريس و الهيئة الإدارية و الطلاب داخل الكلية أو على نطاق أوسع خارج الكلية للمجتمع المحيط لرفع ثقة المجتمع في مخرجات الكلية.

الرؤية والرسالة لوحدة التدريب:

الرؤية:

رؤية الوحد الريادة والتميز فى تقديم البرامج التدريبية لمختلف المُستهدفين من داخل وخارج الكلية ضماناً لتحقيق رؤية كلية التربية.

الرسالة:

تقديم برامج تدريبية متميزة للفئات المستهدفة بكلية التربية بحيث تحقق متطلبات العمل الوظيفي وترفع من كفاءة الأداء الأكاديمى والادارى وتفى بمتطلبات سوق العمل.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

العنوان : المنصورة - ش جيهان - كلية التربية جامعة المنصورة - مصر

  2244385 (50) 20+

  2269979 (50) 20+

  edufac@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
149
عدد الزيارات
عدد الزيارات
3276622