أخبار القسم

  • مشاركة أ.د. مهنى محمد إبراهيم غنايم في الملتقي الدولي الثاني ( التحول الرقمي في التعليم ..الواقع والتحديات) بورقة عمل " الادارة التعليمية والتحول الرقمي من خلال منصة زووم (16-17) مارس 2022 .
  • مشاركة أ.د. مهنى محمد إبراهيم غنايم فى المؤتمر  العلمي العربي الرابع عشر ( الدولي الحادي عشر ) " اللغة والهوية في التعليم العربي " جمعية الثقافة من أجل التنمية بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالقاهرة وجامعة سوهاج، منعقد بجامعة سوهاج، الفترة (23 -24 ) مارس.
  • مشاركة أ.د. مجدى صلاح طه المهدي فى المؤتمر  العلمي العربي الرابع عشر ( الدولي الحادي عشر ) " اللغة والهوية في التعليم العربي " جمعية الثقافة من أجل التنمية بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالقاهرة وجامعة سوهاج، منعقد بجامعة سوهاج، الفترة (23 -24 ) مارس.
  • مشاركة أ.د. مهنى محمد إبراهيم غنايم ( متحدث رئيس ) في ندوة الفاقد التعليمي في ظل جائحة كورونا ، الواقع وسبل المواجهة في موضوع ( الفاقد التعليمي .. مفهومه وأهمية دراسته) من خلال منصة جوجل ميت ، كلية التربية بالرستاق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية ، سلطنة عمان في 29 مارس 2022
  • مشاركة أ.د. مهنى محمد إبراهيم غنايم فى المؤتمر العلمي الدولي التشاركي بين مركز تطوير الأداء الجامعي والجمعية المصرية للتنمية التكنولوجية" تطوير أداء عضو هيئة التدريس رقميا ومهنيا واداريا في ضوء المؤشرات العالمية "مركز تطوير الأداء الجامعي الفترة (30-31 ) مارس.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

العنوان : المنصورة - ش جيهان - كلية التربية جامعة المنصورة - مصر

  2244385 (50) 20+

  2269979 (50) 20+

  edufac@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
45
عدد الزيارات
عدد الزيارات
3260161