ادارة الحسابات والموازنة

 إدارة الحسابات والموازنة 

مدير الإدارة : أ.راشا عبد اللطيف  

مهام إدارة الحسابات والموازنة بالكلية

 الاشتراك فى إعداد مشروع موازنة الكلية واتخاذ إجراءات إرساله إلى إدارة الجامعة لتضمينة مشروع الموازنة العامة للجامعة.
 متابعة تنفيذ الموازنة بعد اعتمادها وفتح سجلات الأرتباطات واجراء التعزيزات اللازمة.
 اتخاذ إجراءات المراجعة المبدئية الواردة من وحدات الكلية المختلفة.
 التأكد من استيفاء جميع المستندات والبيانات المؤيدة للصرف والتوقيع على استمارة (50 ع ح ) حتى الجزء رقم (5) وذلك قبل إحالتها للوحدة الحسابية لمراجعتها نهائيا واتخاذ إجراءات الصرف.
 الاشتراك مع الوحدات الحسابية في إعداد الحساب الختامي للكلية تمهيدا لتضمينية الحساب الختامي للجامعة.
 فتح السجلات المساعدة اللازمة لإثبات ما يرد من مستندات قبل إحالتها للوحدة الحسابية ،
 اتخاذ إجراءات المراجعة النهائية والصرف.
 إمساك /قيد التأمينات الإبتدائية والنهائية والكفالات مع مراعاة التجديد فى المواعيد المقررة.
 الرد على استفسارات الوحدة الحسابية عن أى ملاحظات لها عن المستندات السابق إرسالها واستكمال ماتراه من ملاحظات عن هذة المستندات حتى تكون جاهزة للصرف.
 صرف مستحقات العاملين وتحصيل الرسوم والتأمينات وأي إيرادات أخرى.
 تنفيذ أحكام القوانين واللوائح المعمول بها فى مجال الشئون المالية.

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

العنوان : المنصورة - ش جيهان - كلية التربية جامعة المنصورة - مصر

  2244385 (50) 20+

  2269979 (50) 20+

  edufac@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
169
عدد الزيارات
عدد الزيارات
3453362