ادارة الحسابات والموازنة
إدارة الحسابات والموازنة
مدير الإدارة : أ.راشا عبد اللطيف
مهام إدارة الحسابات والموازنة بالكلية
الاشتراك فى إعداد مشروع موازنة الكلية واتخاذ إجراءات إرساله إلى إدارة الجامعة لتضمينة مشروع الموازنة العامة للجامعة.
متابعة تنفيذ الموازنة بعد اعتمادها وفتح سجلات الأرتباطات واجراء التعزيزات اللازمة.
اتخاذ إجراءات المراجعة المبدئية الواردة من وحدات الكلية المختلفة.
التأكد من استيفاء جميع المستندات والبيانات المؤيدة للصرف والتوقيع على استمارة (50 ع ح ) حتى الجزء رقم (5) وذلك قبل إحالتها للوحدة الحسابية لمراجعتها نهائيا واتخاذ إجراءات الصرف.
الاشتراك مع الوحدات الحسابية في إعداد الحساب الختامي للكلية تمهيدا لتضمينية الحساب الختامي للجامعة.
فتح السجلات المساعدة اللازمة لإثبات ما يرد من مستندات قبل إحالتها للوحدة الحسابية ،
اتخاذ إجراءات المراجعة النهائية والصرف.
إمساك /قيد التأمينات الإبتدائية والنهائية والكفالات مع مراعاة التجديد فى المواعيد المقررة.
الرد على استفسارات الوحدة الحسابية عن أى ملاحظات لها عن المستندات السابق إرسالها واستكمال ماتراه من ملاحظات عن هذة المستندات حتى تكون جاهزة للصرف.
صرف مستحقات العاملين وتحصيل الرسوم والتأمينات وأي إيرادات أخرى.
تنفيذ أحكام القوانين واللوائح المعمول بها فى مجال الشئون المالية.